نتيجة مباراة الهلال وناكانا اليوم يستضيف مساء اليوم الهلال السوداني نظيره الزامبي نادي ناكانا في الجولة السادسة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية ويأمل الهلال صاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة التغلب على نادي نكانا والصعود للدور المقبل من الكنفدرالية.


وصرح اليوم المدير الفني لنادي الهلال السوداني أن الفريق سيبذل جهد كبير من أجل نشر السعادة علي محبي الهلال السوداني والمساندين وجدير أن المجموعة الثالثة التي يتواجد بها الهلال تضم كل من نادي نكانا الزامبي، ونادي الهلال السوداني، ونادي أشانتي كوتوكو، ونادي زيسكو يونايتد.



ويحتل نادي نكانا المركز الأول برصيد 9 نقاط من أصل 5 مباريات، ونادي الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط من أصل 5 مباريات، نادي أشانتي كوتوكو يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ونادي زيسكو يونايتد في آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.

مباراة اليوم هي مباراة فاصلة لاقتناص بطاقة العبور للدور المقبل وجدير أن الخسارة سوف تصعب فرصة التأهل لدي الهلال السوداني امام نكانا الزامبي وجدير ان الهلال السوداني لم يسبق له الفوز ببطولة الكونفدرالية ويأمل في تحقيق هذا اللقب لأول مرة في تاريخة .

ويستضيف ملعب الهلال السوداني مباراة نكانا وسوف تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت القطرية أتش دي 9 وسوف يدير اللقاء الحكم المعروف مصطفي غربال وجدير أيضا أن مباراة الذهاب إنتهت بخسارة الهلال السوداني بنتيجة 2-1 ويريد رد الإعتبار علي ارضة هذه المرة من أجل الصعود لدور ربع نهائي وسوف تنطلق المباراة في الساعة الـ6 بتوقيت مصر والساعة الـ7 بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الهلال وناكانا
تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة وتنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت 7 بدون تقطيع.

نتيجة الشوط الاول مباراة الهلال السوداني ونكانا الزامبي :

سجل الزعيم السوداني هدفين في الشوط الاول في مرمي نادي ناكانا .

وانتهت المباراة بفوز الهلال السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف.