اللوداد يفوز على صن داونز بدوري الأبطال اليوم بتاري 26-4-2019


فاز الوداد، على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة 2 ـ 1، في المباراة التي جرت بملعب مولاي عبدالله بالرباط، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل للوداد صلاح الدين السعيدي وبديع أووك في الدقيقتين 24 و 47، وأحرز هدف صن داونز كالفين نجونجا في الدقيقة 42.

وبحث الوداد منذ البداية عن الوصول لمرمى حارس صن داونز، أونيانجو، ولاحت أولى الفرص في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية للسعيدي لكن الحارس أنقذها، تلتها محاولة أخرى لأشرف داري دون أن يحقق الوداد هدفه.

ومع مرور الدقائق بدأ لاعبو صن داونز يستعيدون توازنهم، ومارسوا حقهم في التهديد، واعتمدوا على المرتدات، وكانت أخطر فرصة للفريق الزائر عبر مابوي الذي سدد كرة ذهبت للقائم قبل أن يبعدها الحارس رضا التكناوتي.

واستفزت هذه الفرصة الوداد، حيث انطلق الكرتي من الجهة اليمنى، ومرر كرة للحداد داخل مربع العمليات، الذي وضعها أمام زميله السعيدي، الذي أطلق تسديدة قوية سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 24.

ولم يؤثر هذا الهدف على صن داونز، حيث ضغط بقوة، وبات يشكل خطورة كبيرة على دفاع الوداد، الذي عانى من ارتباك واضح.

وتمكن صن داونز من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، من رأسية من اللاعب نجونجا.

وفاجأ الوداد ضيفه بعد انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين، عندما انطلق الحداد من الجهة اليسرى، وسدد بقوة، حيث تدخل أنيانجو، غير أن الكرة عادت لأووك، الذي سجل الهدف الثاني.

وتراجع أداء الوداد، الأمر الذي سمح لصن داونز بالضغط بقوة، وأضاع عدة فرص عبر مابوي والبديل فيلاكزي.

وقام فوزي البنزرتي، مدرب الوداد بتغييرين دفعة واحدة، حيث أدخل يحيى جبران وزهير مترجي بدلا من صلاح الدين السعيدي و ميكاييل باباتوندي في الدقيقة 75.

راوغ الحداد لاعبين من الجهة ليسرى ومرر كرة حاول أحد مدافعي صن داونز إبعادها لكنها ذهبت للقائم.

وأشرك البنزرتي جابرييل أوكيتشوكو بدلا من بديع أووك في الدقيقة 85ن وحاول صن داونز في الدقائق الأخيرة تسجيل هدف التعادل، لكن الوداد بدوره واصل ضغطه.

وأضاع أوكتشوكو فرصة تسجيل الهدف الثالث، عندما تلقى هدية من أحد مدافعي صن داونز، لكنه سدد خارج المرمى.
كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات