هازارد: أريد اللعب في دوري الأبطال بالموسم المقبل


أكد إيدين هازارد، نجم تشيلسي، على ضرورة أن يلعب فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وتعادل تشيلسي مع مضيفه مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، بنتيجة (1-1) في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتفظ تشيلسي بالمركز الرابع رغم التعادل، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة في المركز الرابع، مقابل بقاء مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة وراء أرسنال الخامس.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء "تشيلسي يجب أن يلعب في دوري الأبطال كل عام، إنه واحد من أكبر الأندية في العالم، وأنا أيضا أريد اللعب في دوري الأبطال".

وعن لقاء مانشستر يونايتد قال هازارد "إنه يوم جيد يمكنه أن يكون أفضل، جئنا هنا ونفكر بالفوز، التعادل ليس نتيجة سيئة بالنسبة إلينا".

وأضاف "إذا آمنا أكثر بقدرتنا على التسجيل من الفرص التي سنحت لنا لأحرزنا هدف الفوز، الآن أمامنا مباراتان وسنحاول إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار".

وتابع "بدأنا ببطء لكننا حظينا اليوم بردة فعل وسجلنا هدفنا، لا أتذكر أنه سنحت لهم فرصة واحدة في الشوط الثاني. نعم لقد لعبنا مباراة جيدة، اللقاء كان صعبا بطريقة جيدة، قمة مان يونايتد وتشيلسي دائما ما تكون صعبة".

وتشير التقارير الصحفية إلى قرب انتقال هازارد إلى ريال مدريد الموسم المقبل، في وقت يكافح فيه فريقه لبلوغ المسابقة القارية الأغلى الموسم المقبل.

تشيلسي أيضًا لديه فرصة أخرى في المشاركة بدوري الأبطال، عن طريق الفوز بلقب الدوري الاوروبي الذي تأهل إلى الدور نصف النهائي فيه، حيث سيواجه آينتراخت فرانكفورت.
كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات