أبريل يكره الأهلي المصري.. إخفاقات بالجملة في الألعاب الجماعية

حمل شهر أبريل الجاري، العديد من الذكريات الأليمة لجماهير الأهلي المصري، بنتائج مخيبة لفريق الكرة بمشواره المحلي وكذلك القاري.



ولم تهب نسائم الأفراح على عشاق القلعة الحمراء خلال المناسبات الكروية التي خاضها الفريق في أبريل الجاري، فودع دوري أبطال أفريقيا وتبخر حلم أنصاره في عودة الأمجاد القارية الغائبة منذ 2013.

وتعرض الأهلي لهزيمة تاريخية على يد صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي المسابقة، بخماسية نظيفة، باتت هي الخسارة الأعرض في تاريخ مشاركات الأندية المصرية ببطولات القارة السمراء.

وعجز لاعبو الأهلي عن التعويض في لقاء الإياب ببرج العرب أمام بطل جنوب أفريقيا، واكتفوا بتحقيق فوز هزيل بهدف دون رد.

وتوالت أحزان أبريل داخل القلعة الحمراء، بفقدان الأهلي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري، بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 25 للمسابقة.

الأمر لم يتوقف عند خسائر فريق الكرة فحسب، بل طال باقي الألعاب الجماعية بالنادي، فخرج فريق السلة من نصف نهائي الدوري، بعد الخسارة أمام الزمالك 3 مرات منهما هزيمة بفارق 27 نقطة.

واستمر مسلسل إخفاقات أبريل في الأهلي، فخسر فريق كرة اليد لقاء السوبر الأفريقي على يد غريمه ومنافسه الأزلي الزمالك بنتيجة (38-35)، ثم خسر الأحمر بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة (28-24).

أبريل كرر أوجاعه لجماهير الأهلي على غرار العام الماضي، فشهد هذا الشهر من عام 2018 هزيمتين مدويتين لفريق الكرة بالنادي، الأولى كانت على يد الأسيوطي سبورت "بيراميدز حالياً"، بهدف دون في ربع نهائي كأس مصر ليودع الفريق الأحمر المسابقة.

ثم خسر الأهلي لقاء القمة أمام الزمالك بالدوري للمرة الأولى منذ 11 عاماً.

كما خسر فريق كرة اليد بالأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي أيضاً في أبريل من العام الماضي، وخسر فريق كرة السلة 4 مباريات في الدورة المجمعة المحددة لبطل الدوري في ذات الشهر.
كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات