أليسون يقلل من دوره في الريمونتادا ضد برشلونة


كورة كيو - تحدث أليسون بيكر، حارس ليفربول، عن مباراتي الريدز المقبلتين أمام كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أليسون، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "نحن سعداء للغاية بالوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ونسعى لتحقيق لقبي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "التحدي المقبل لنا سيكون أمام كارديف، وبالتأكيد هو لقاء كبير سنخوضه خارج ملعبنا، وهذا الأمر دائمًا ما يكون صعبًا في الدوري الإنجليزي".

وتابع: "تحقيق 8 انتصارات متتالية؟ نحن فريق قوي للغاية على المستوى العقلي، وفي المباريات كل لاعب يقدم 100% مما لديه من إمكانات، كما أن ليفربول يجمع بين الجودة الفردية والجماعية".

وواصل: "لدينا أهداف وكلنا سنحارب فيما تبقى من الموسم وسنتحلى بالتركيز الشديد، كما أن الجماهير ستكون بجانبنا لتحقيق المزيد من الانتصارات".

وأكمل: "المشاركة في ريمونتادا روما أمام برشلونة؟ نحن نتعلم باستمرار في الحياة والمشاركة في نصف النهائي مع روما كانت تجربة مدهشة، ولكن في مباراة الريمونتادا ضد برشلونة لم أقدم خلالها الكثير، لأن فريقي وقتها قدّم أداء هجوميًا ودفاعيًا رائعًا".

وأتم: "يتعين علينا العمل دفاعيًا بشكل جيد أمام برشلونة، لأننا سنواجه فريقًا يمتلك خط هجوم قوي كما أنه يحصل على دعم مميز من وسط الملعب، بالإضافة إلى تميزهم في المواقف الفردية".

وكان أليسون حارسًا لروما في الموسم الماضي، عندما تفوق الفريق الإيطالي على برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (3-0)، رغم الخسارة ذهابًا على كامب نو (4-1).
كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات