كورة جول | مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم بتاريخ 16-06-2019 كوبا أمريكا 2019 kora goal

ننقل لكم عبر موقع كورة كيو مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم, كورة جول في بطولة كوبا أمريكا 2019، في إطار منافسات الجولة الأولى، والتي تقام فاعليتها بالبرازيل, وتنطلق المباراة، في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، على قنوات بي إن سبورت ماكس 3 وبي إن سبورت ماكس 4 kora goal.



ويعلق على اللقاء حفيظ الدراجي، على بي إن سبورت ماكس 3، بينما خالد الغول وعبدالعزيز بنيج على بي إن سبورت ماكس 4
ويقود المباراة تحكيميًا روبرتو توبار، ويساعده كريستيان رودولفو شيمان ألونس، وكلوديو اليخاندرو ريوس أورتيزم.

ويرى صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني ولاعب برشلونة، ليونيل ميسي أن منتخب التانجو ليس مرشحًا للتتويج ببطولة كوبا أمريكا، والمقرر إقامتها في البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 7 يوليو المقبل, ويتواجد اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 31 عامًا حاليًا، في معسكر منتخب بلاده والذي يستعد لخوض غمار بطولة كوبا أمريكا 2019.

وتحدث ميسي في حوار صحفي له لـ موقع "تي واي سي" الأرجنتيني، قائلًا: لقد أصبت بحالة من الإحباط الكبير والألم النفسي بسبب ما حدث مع برشلونة في الفترة الأخيرة من الموسم، كما أن ذهني تعرض للإجهاد بشكل لم أتعرض له طوال حياتي من قبل وتابع: نعم أنهينا الموسم بشكل جيد في برشلونة، لكن حزين لبعض الأمور الأخرى التي حدثت، والتي لم تكن في الحسبان من الأساس وكان فريق برشلونة قد ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد ليفربول، قبل خسارة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وقد بدأ المنتخب الأرجنتيني اللقاء بالشكل الخططي 4-2-3-1 وقد سيطر المنتخب الأرجنتيني علي مجريات اللقاء من خلال الأستحواذ التام علي الكرة ولكن الخطورة الهجومية لم تكن بالشكل المتوقع وقد ظهرت خطورة المنتخب الأرجنتيني هجومياً من خلال القدرات والمهارات الفردية ولكن النقطة الإيجابية بالنسبة منتخب نيكاراجوا هو صمودة الدفاعية أمام المنتخب الأرجنتيني.

ولكن النقطة السلبية بالنسبة منتخب الأرجنتيني علي الرغم من تحقيق الفوز بخماسية هو أستمرار إعتمادة الكامل علي نجمة ليونيل ميسي بالتأكيد ليس من العيب أن يعتمد المنتخب الأرجنتيني علي ميسي علي العكس فهذة نقطة إيجابية فليس جميع المنتخبات تملك لاعب لدية قدرات مهارية فردية مثل ميسي ولكن منتخب الأرجنتين دائما ما يبحث عن حصد البطولات والألقاب لذلك أعتماد الأرجنتين علي ميسي فقط يجعل من تواجد ميسي بالمنتخب الأرجنتيني نقطة سلبية وذلك يظهر بصورة واضحة أمام المنتخبات الكبري التي تملك القدرة علي مراقبة ميسي وقد ظهر ذلك بالفعل خلال منافسات كأس العالم الأخيرة.

مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني قد قام بأجراء أو تعديلاتة الفنية وذلك بخروج ميسي الذي تمكن من إحراز هدفين التقدم بالشوط الأول ودخول باولو ديبالا بالإضافة إلي خروج سيرجيو أجويرو ودخول لوتارو مارتینز بذلك قد خرج الثنائي الأهم بالمنتخب الأرجنتيني وقد نجحت الأرجنتين في  تسجيل ثلاثة أهداف ولكن ذلك لايؤكد قدرة المنتخب الأرجنتيني عن الأستغناء عن ميسي فقد ظهرت أيضا القدرات والفوارق الفنية بين منتخب الارجنتين ونيكاراجوا ليسجل المنتخب الأرجنتيني ثلاثة أهداف أخري.

مواجهة الأرجنتين وكولومبيا بالطبع ستختلف بشكل كلي عن مواجهة نيكاراجوا الودية يذكر أن المنتخب الكولومبي قد نجح في تحقيق المركز الثالث خلال النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا الذي قد أقيمت في الولايات المتحدة الامريكية وذلك يؤكد علي صعوبة مواجهة الليلة.


الأرجنتين Vs كولمبيا. 
البطولة : كوبا أمريكا 2019 (دور المجموعات - الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD3 + HD4 + الكأس إكسترا 1 + الكأس إكسترا 2.
الملعب : أرينا فونتي نوفا .
المعلقين : حفيظ دراجي (HD3) + خالد الغول وعبدالعزيز بنيج (HD4) + خليل البلوشي (الكأس إكسترا 1) + منتصر الأزهري (الكأس إكسترا 2).

موعد المباراة : 
1:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر .

انتهت المباراة بفوز كولومبيا بنتيجة 2-0.
كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات