كورة جول مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر اليوم 21-9-2019 الدوري الانجليزي kora goal

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مع واتفورد بث مباشر لايف عبر موقع كورة كيو اون لاين حيث يمكن متابعة مباراة اليوم التى تجمع بين الفريقين فى منافسات الاسبوع السادس من فاعليات بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين حيث تنطلق المباراة فى توقيت الساعة الرابعة بتوقيت المصرى وهو يوافق الخامسة مساء بتوقيت السعودى مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من موقع الجمهورية أون لاين مباشر كورة جول موقع كورة لايف اون لاين.. يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع، رابط مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع لايف ماتش بث مباشر.


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر

تعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، أحد أهم مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ستنطلق اليوم، السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرا ، على ملعب "الاتحاد"، ويسعى عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أرجاء العالم لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد، ولهذا السبب يوفر "كورة كيو" بثا مباشرا لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر أون لاين بدون تقطيع عبر موقعنا الرياضي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

ويدخل مانشستر سيتي لقاء واتفورد متحمسا بعد الفوز الكبير على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاث أهداف دون رد فى الجولة الأولي من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

ويحتل مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبفارق خمس نقاط عن الريدز صاحب الصدارة، فحتى الآن خاض السيتيزنس 5 مباريات في الدوري، حقق الفوز في ثلاث وتعادل مباراة وخسر مثلها.


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر

ويعيش واتفورد أيام لا يحسد عليها في ظل النتائج غير المقنعة الذي قدمها الفريق منذ بداية الموسم، حيث كانت آخر مباريات واتفورد في البريميرليج أمام آرسنال، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة (2-2)، ويحتل الفريق حاليًا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط جمعهم من تعادلين ولم ينجح الفريق حتى الآن فى تحقيق اي انتصار فى الدوري من خمس مباريات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في تمام 4 عصرا اليوم السبت 21 - 9 - 2019 على ملعب "الاتحاد".


كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات