بث مباشر كورة لايف | مشاهدة مباراة باريس سان جرمان وبايرن ميونخ اون لاين اليوم 23-8-2020 نهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع كورة كيو بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر  ، والتي تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، علي أن تبث عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 1 .

كورة لايف مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر

تعد تلك المرة الأولى التي يتأهل فيها باريس سان جيرمان لنهائي دوري الأبطال في تاريخه، أما بايرن ميونخ فيتأهل للمرة رقم 11 في مسيرته.
في حين ،سبق وتُوج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، آخرها كان موسم 2012-2013، على حساب بوروسيا دورتموند.
ويذكر أن بايرن ميونخ سبق وواجه باريس سان جيرمان في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا عام 2017، وفاز الفريق الفرنسي (3-0) في الذهاب، وفي الإياب فاز الفريق الألماني (3-1).

وقد حقق بايرن ميونخ لقبين هذا الموسم تتمثل في بطولة الدوري الألماني وكأس ألمانيا، ويطمح بأن ينهي هذا الموسم بالثلاثية التاريخية بالنسبة له، وتحقيق اللقب السادس في مسيرته بدوري الأبطال فقد حقق 5 ألقاب من قبل.

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت

قدم البافاري موسم غاية في الروعة والتميز من حيث الأداء والنتائج في جميع المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم، وتكلل مجهوداته وعمله الدؤوب بالنجاح وحقق لقبين حتى الأن، ويريد بأن تكتمل الفرحة ويعتلي منصات التتويج الأوروبية ويرفع ذات الأذنين.
بينما ،يلعب بايرن ميونخ اللقاء ويعلم صعوبة المواجهة، وأن النهائيات دائمًا تكون لها شكل وطبع خاص، ولا يمكن التكهن بها، لذا هو يدخل بكل قوة وقتال عالي داخل المستطيل الأحمر، لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى منصات التتويج الأوروبية التي غابت عنه منذ 2013/2012م.
في حين حقق باريس سان جيرمان السيطرة على الألقاب الفرنسية هذا الموسم حيث حقق 3 ألقاب وهم لقب الدوري الفرنسي، وكأس فرنسا، وكأس الرابطة الفرنسية، ويريد بأن يخرج من هذا الموسم بحصد الرباعية التاريخية، وتحقيق لقب دوري الأبطال الذي سيكون الأول في مسيرته الكروية.
وعلى خطى البايرن يسير باريس سان جيرمان حيث يعتبر هذا الموسم الأفضل له على الإطلاق، حيث قدم مستوى مميز جدًا، خصوصًا في دوري الأبطال، وحقق المفاجأة ووصل إلى النهائي بعد سنوات من الجفاف.
ويهدف فريق العاصمة إلى تحقيق الفوز وخطف اللقب من البافاري العنيد والقوي، ولكن هذا يتطلب من باريس العمل بكل قوة من أجل إيقاف الماكينات الألمانية وتعطيلها، ومواصلة الانتصارات وتقديم مستوى مميز هذا الموسم.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان
حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: ألفونسو ديفيس – ديفيد ألابا – جيروم بواتينج – جوشوا كيميتش.
خط الوسط المدافع: تياجو ألكنتارا – ليون جوريتسكا.
خط الوسط المهاجم: إيفان بيريسيتش – توماس مولر – سيرجي جنابري.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة بايرن ميونخ
حراسة المرمى: كيلور نافاس.
خط الدفاع: خوان برنات – ماركينيوس – تياجو سيلفا – تيلو كيرير.
خط الوسط: إدريسا جي – أندر هيريرا – ماركو فيراتي.
خط الهجوم: مبابي – نيمار – دي ماريا.
كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات